إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

التسويق بالفيديو أفضل طريقة(video marketing)

إن التسويق بالفيديو(video marketing) يعد من أهم الطرق الفعالة فى التسويق الالكترونى والتى تستخدمها ملايين الشركات الأجنبية العملاقة والمتوسطة
التسويق بالفيديو
وحتى الصغيرة حيث أدركت هذه الشركات أن شبكة الانترنت الدولية تستقبل يومياً 100 مليون زائر من مختلف بلدان العالم فأرادت أن تحول الزوار إلى زبائن ولللأسف هذا الفكر المتقدم لديهم ليس لنا نحن العرب حظ وفير فيه لأنك لو ألقيت نظرة على الفيديوهات المنشورة على الانترنت من العرب تجدها محصورة فى الترفيه والأغانى والسياسية والبرامج التليفزيونية وقلما تجد فيديو تسويقى فهل لنا من وقفة حتى نواكب الغرب فى تقدمها ونستغل هذه الإمكانيات المتاحة على الانترنت الغير مكلفة مقارنة بالإعلانات التى تنشر فى الصحف والتليفزيون والإذاعة التى لايقدر على تكاليفها إلا الشركات الكبرى ولو استغل العرب هذا النوع من التسويق ( التسويق بالفيديو ) لعاد ذلك على العرب بملايين بل مليارات الدولارات من مستخدمى الانترنت فهل أنت مستعد لتكون واحداً من هؤلاء ؟ إذا كنت مستعداً فابدأ الآن.

هل لديك سلعة أوخدمة أو حتى موقع تريد أن تسوقه بالفيديو ؟ إذا كان لديك سلعة خاصة بك أو سلعة للغير ( توجد شركات كبرى على الانترنت تعرض منتجاتها للمسوقين الالكترونيين لتسويقها مقابل عمولة يقبضها المسوق وسوف نتعرف عليها إن شاء الله بالتفصيل )
تريد أن تسوقها فلابد لك من عمل فيديو تسويقى وسيتم ذلك من خلال برنامج كامتاشيا ثم ترفع هذا الفيديو على اليوتيوب وسوف نشرح ذلك خطوة بخطوة إن شاء الله

تابعنا باستمرار تعرف المزيد  

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

1 التعليقات:

  1. مواقع الفيديوهات من أكثر وسائل التسويق عبر الإنترنت فاعلية مثل youtube & vimeo وغيرها الكثير وأهمها اليوتيوب أعجبنى كثيرا هذا الموضوع شرح مبسط ومعلومة جيدة حول الإتجاه إلى التسويق عبر الفيديو.مشكور وفى إنتظار مقالات أكثر بإذن الله.

    ردحذف

عنوان التدوين1 عنوان التدوين2 عنوان التدوين3 عنوان التدوين4 عنوان التدوين5
المصدر: http://www.konouzblog.com/2012/12/slideshow.html#ixzz2UizlQtns